Monday, August 08, 2016

Kek Oren Sunkist



Kek Oren Sunkist
Dari Dapur : Zalinah @ Rempah Ratus

Bahan-bahan :

300 gm butter
270 gm gula perang
1 sudu kecil esen oren
5 biji telur
260 gm tepung gandum*
1 sudu teh baking powder* - diayak
2 sudu makan susu pekat manis
2 sudu makan jus oren
1 sudu makan sunquick oren
Kulit buah oren disagat
1 sudu kecil pewarna kuning

Cara-cara :
Putar butter dan gula hingga kembang.
Masukkan telur satau persatu hingga habis.
Masukkan esen oren, jus sunguick, parutan kulit oren dan susu pekat manis. putar lagi.
Masukkan tepung sedikit demi sedikit dan dikacau rata.
Kacau menggunakan spatula.
Tuang adunan kedalam loyang 8x8 in yang telah dialas dan disapu sedikit butter.
Bakar selama 45 min dengan kepanasan 170 C




5 comments:

  1. I just found this blog and have high hopes for it to continue. Keep up the great work, its hard to find good ones. I have added to my favorites. There are so many fun and exciting things to do and experience around the world that I thought I'd put together a list of my favourite Things to do for all travelers ...

    ReplyDelete
  2. تتوفر أنواع مختلفة منرول استرتش تغليف غذائي وفقًا للاحتياجات المحددة. يمكن أن يكون مصنوعًا من مواد مختلفة مثل البولي ايثيلين عالي الكثافة (HDPE) أو البولي ايثيلين المنخفض الكثافة (LDPE). تختلف درجات الحرارة التي يمكن لرول شرنك الحراري تحملها وفقًا للمواد المستخدمة في تصنيعه.

    عند استخدام رول شرنك حراري، يتم تعبئة المنتج في الفيلم البلاستيكي، ثم يتم تطبيق الحرارة على الفيلم باستخدام معدات خاصة مثل الحاويات الحرارية أو الأفران الحرارية. يتم ذلك للسماح للفيلم أن يتلاصق بشكل جيد حول المنتج ويتكون حاجز حراري محكم.

    ReplyDelete
  3. يمكن أن تختلف خدماتشركات نقل العفش بالقاهرة باختلاف المكان والشركة نفسها، لذلك يفضل دائمًا التحقق من خدمات كل شركة بشكل فردي والتأكد من التفاصيل المحددة لكل عقد خدمة حيث تقوم هذه الشركات بتقديم خدمات الاستشارة والتخطيط للعملاء لتحديد التفاصيل وترتيب عملية النقل وتقديم خدمات متابعة ما بعد الخدمة لضمان رضا العميل الكامل.في بعض الحالات، قد تقدم بعض الشركات خدمات التخلص الآمنة من الأثاث القديم أو غير المرغوب فيه.


    ReplyDelete
  4. تغليف المواد الغذائية بالشرنك الحراري له العديد من الفوائد التي تشمل الحفاظ على جودة الغذاء وتأمينه وتعزيز سلامته والمساهمة في الجوانب التسويقية والتجارية للمنتجات الغذائية حيث يجعل التغليف الحراري المنتجات الغذائية من مصنع الوليد افضل مصانع شرنك في مصر أكثر ملاءمة للتخزين والتوزيع. فهو يحمي المنتجات من التلف أو الكسر ويقلل من خطر تسرب المواد الغذائية أو تلوثها خلال نقلها وتخزينها

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...